404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 11 يونيو 2017

    نصائح رائعه ووميزه تجعلك محترفا في لعبة المدرب الافضل | مساعدك برهوم

    نصائح رائعه ووميزه تجعلك محترفا في لعبة المدرب الافضل | مساعدك برهوم


    اليوم جئنا اليكم ببعض من النصائح المميزه والرائعه يجب ان تلتزم بها اذا اردت اثناء مسيرتك في لعب لعبة المدرب الافضل 

    لعبة المدرب الأفضل لا تعرف أو تهتم  بميسي ولا كريستيانو و لا أي لاعب تظنه لاعب مشهور أو أسطوري , كل ما تعرفه هو قوة اللاعب و خبرته لذلك لا تقم بتضييع أموالك للحصول على لاعب لشهرته أو أنه ينتمى لفريق تحبه أو شيء من هذا القبيل , كل ما عليك القيام به هو البحث عن لاعب ذو خبرة كبيرة و عمر صغير و تقوم بتدريبه ليصبح أقوى .

    درب الفريق و ليس اللاعب , من الجميل الحصول على لاعب ذو قوة كبيرة في فريقك و تدريبه ليصبح لاعب ذو قوة كبيرة جدا , لكن من الأفضل تدريب جميع لاعبي الفريق ليصبحو كلهم ذو قوة كبيرة , فعوض تدريب لاعب حتى تصل قوته 115 مثلا , نقوم بتدريب جميع لاعبي الفريق لتصل قوتهم 90 . (مثال فقط) الفكرة هي الحصول على لاعبين بقوات متقاربة , لأن تدريب لاعب واحد حتى يصل لقوة كبيرة لن يفيد عندما يطرد من الملعب أو في حالة الإصابة , في حين أن فريقك إذا كانت قواه متوازية سيصبح أفضل حتى لو أصيب بعض اللاعبين .

    قم بتغيير التشكيلة بعد كل مباراة , ليس من الضروري تغييرها لكن من الأفضل  , فعندما تلعب بنفس التشكيلة كل مرة إحتمالية كبيرة أن يعرف الخصم هذا و يلعب بخطة مضادة إستنادا لمبارياتك السابقة .

    إذا كنت تملك بعض المال قم بشراء اللاعبين من قائمة الإنتقالات حتى دون الحاجة إليهم و قم ببيعهم بأقصى سعر ممكن , هكذا ستحصل على المزيد من المصروف لشراء لاعبين ذو خبرة عالية .

    بعد كل جولة قم بلعب مباراة ودية واحدة على الأقل ضد فريق سهل ليحصل بعض لاعبيك على خبرة زائدة و أيضا لتجريب التشكيلات و التكتيكات . هذا إن كنت تتوفر على الكوينز , إذا لم تكن تتوفر عليه فما عليك إلا الإنتقال للعروض و جني بعض الكوينز للقيام بمباراة ودية .

    الإستاد , تطوير الإستاد عامل مهم يؤثر في مسيرتك مع ناديك , قم بتطوير الإستاد في كل موسم تلعب به و أنصحك بالبدأ بجانب تسهيلات التدريب لتقو بتدريب لاعبيك بسرعة و كفاءة أكبر , بعدها قم بتطوير أرض الملعب المستوى الأول , بعدها سعة الإستيعاب المستوى الأول و عد مجددا و قم بإكمال أرض الملعب , و أخيرا أكمل سعة الإستيعاب . بعد إنهاء الإستاد تحصل على أفضلية كبيرة جدا .


    صلاح من مصر امتلك من العمر 14 عاما لدي خبرات عديده في لعبة المدرب الافضل قررت ان اشارككم بها

    بواسطة : صلاح احمد

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    تصميم :