404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 13 يونيو 2017

    اربعة طرق للحصول علي كوينز في لعبة المدرب الافضل | مساعدك برهوم

    اربعة طرق للحصول علي كوينز في لعبة المدرب الافضل | مساعدك برهوم


    قبل البداية في الموضوع ,  سنشرح الطرق المتوفرة في لعبة المدرب الأفضل للحصول على الكوينز و لن نستخدم أية برامج و أي أداة في الشرح فقط الطرق التي تتيحها لنا اللعبة .

    دعوة الأصدقاء

    من أفضل طرق الحصول على الكوينز هو دعوة الأصدقاء بالرابط الذي توفره لك اللعبة أو عن طريق البريد الإلكتروني . حيث يمكنك ربح 500 كوينز عند دعوتك ل10 أشخاص , كل شخص تدعوه تحصل منه على 50 كوينز .
    شرح الطريقة :
    نقوم بالدخول إلى صفحة الأصدقاء من هذا الرابط أو كما في الصورة :


    بعدها نضغط على إضافة أصدقاء , الموجودة  في اليسار , سيظهر لك رابط يمكنك نشره أو إعطاؤه لأي شخص ليتسجل في المدرب الأفضل , بعد أن يسجل و يختر فريق ستحصل على 50 كوينز .

    رابط الدعوة يكون بهذا الشكل 


    أيضا توجد مساحة خاصة بالبريد الإلكتروني , قم بوضع إيميل صديقك و ستصله رسالة ليتسجل في المدرب الأفضل , و بعد أن يتم التسجيل و يختار فريق ستحصل على 50 كوينز .

    الإنجازات :

    الكوينز في المدرب الأفضل الإنجازات
    الإنجازات من أسهل طرق الحصول على الكوينز , حيث تقوم بإنهاء المهام المطلوبة منك , المهام متنوعة , كتسجيل الأهداف , تدريب اللاعبين , الفوز بالكؤؤس ... الخ
    توجد إنجازات تصل جائزتها 4000 كوينز للمهمة الواحدة
    يمكنك الدخول لهذه الصفحة لمعلومات أكثر حول الإنجازات

    تحقيق هدف الإدارة :

    يمكنك الحصول على الكوينز من تحقيق البطولات و هدف الإدارة , بعد نهاية كل موسم تحصل على مقدار من الكوينز كجائزة لك على لعب موسم رائع و الفوز بالمركز المطلوب منك .

    نادي الأعمال :

    الكوينز في المدرب الأفضل , نادي الأعمال

    نادي الأعمال مكان آخر للحصول على بعض الكوينز المجاني , كل ما عليك هو الدخول لنادي الأعمال و إكمال بعض المهمات و مشاهدة الفيديوهات لتحصل على الكوينز .

    شراء الكوينز :

    الكوينز في المدرب الأفضل , شراء الكوينز
    بالطبع شراء الكوينز هي الطريقة الأسهل للحصول عليه , يمكنك شراء الكمية التي تريدها من الكوينز من هذه الصفحة و ذلك بإختيار الكمية التي تريدها و طريقة الدفع التي ستستخدمها , الكميات المتوفرة من 200 كوينز كحد أدنى و 13500 كوينز أقصى حد , عندما تشتري الحزمة المتوسطة ( 525 كوينز ) و سعرها 4,99£ سيصبح إعلانك بدون إعلانات 

    المكافاة اليومية :

    عند دخولك للعبة المدرب الأفضل , كل 6 ساعات ستحصل على كوينز مجاني , ليس كثيرا لكن سيساعدنا بالتأكيد في الكثير من الأمور , كالمباراة الودية و تسريع الجهاز الفني ... الخ

    لاتنسي متابعة فيديوهاتنا علي اليوتيوب اسم القناه " مساعدك برهوم "


    صلاح من مصر امتلك من العمر 14 عاما لدي خبرات عديده في لعبة المدرب الافضل قررت ان اشارككم بها

    بواسطة : صلاح احمد

    هناك تعليق واحد:

    تصميم :